Catégories
Uncategorized

Oumayma Bakkass – Success Story

العيادة القانونية كانت من أحسن التجارب التي قمت بها فيما يخص العمل الجماعي والعمل التطوعي,‏حيث إنني تعلمت مجموعة من الآليات التقنية والعلمية التي ساعدتني كثيرا في التكوين القانوني والتكنولوجي وكذلك عززت في روح التعاون والتضامن.

‏لقد تعرفت على العيادة القانونية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ‏عبر المنشورات الفوج الثاني التي كانت تحفيزية كفيل أنت ما في العام المقبل إلى العيادة القانونية ‏وكذلك عبر التواصل مع الصديق ‏الصدوق عبد الله العبودي.

‏الهيئة القانونية كانت مثل المتنفس المَلآن بالعديد من النشاطات وتكوينات والمساعدات المثيرة الاهتمام في جميع المجالات المتطورة التي تمكن من أحدث الاجتهادات القانونية والاتفاقيات الدولية.

‏العيادة القانونية التدريب النظري كانت متميزة ومتنوعة ومثيرة الاهتمام سواء على الصعيد تكويني أو على الصعيد الانفتاح إلا إنني لم أتمكن من الحضور إلى الخرجات الميدانية الشيء الذي كنت أريده لكن رغم كل شيء اعتبرها تجربة تستحق.

‏بكل صراحة العيادة القانونية ساهمت بشكل كبير فيما يخص تقوية مهاراتي الناعمة كالإلقاء أمام الجمهور وعززت إرادتي في المشاركة في تكوينات متعددة داخل الهيئة القانونية شيء الذي يمكنني من كسب العديد من المعلومات الإضافية المواكبة للعصر وكذلك مكنتني من التعرف على العديد من الأصدقاء الأوفياء وجدد.

‏انصح جميع طلبات وطلبة الماستر في جامعة فاس سيدي محمد بن عبد الله بالانضمام إلى العيادة القانونية لأنها تعتبر من التجارب الفريدة من نوعها التي تساهم في تكوين العلمي والتكنولوجي المتميز ‏وأرحب بهم وأدعوهم ‏بالتحلي بالجدية وأن يستغل الفرصة أفضل استغلال لأن العيادة القانونية هي أرض خصبة للعلم والمعرفة والتعاون والتضامن.

Votre commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l’aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion /  Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l’aide de votre compte Twitter. Déconnexion /  Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l’aide de votre compte Facebook. Déconnexion /  Changer )

Connexion à %s